iou

آخر الأخبار

iou
اطباق رئيسية
جاري التحميل ...

أجمل مكياج مميز 2017

1 -  مكياج عصرى مميز

تمكن لون البرونز من اكتساح عالم الموضة هذه السنة وعالم الجمال ايضاً فبات من الالوان الاكثر رواجاً وكذلك الامر في المكياج، فاذا كنت تبحثين عن اطلالة مميزة وعصرية اعتمدي الالوان البرونزية مع تسريحة الشعر المرفوع.


2- مكياج العيون  
ان مكياج العيون هو من اساسيات المكياج اذ يمكنك ان تعتمديه وحده من دون غيره ومع ذلك تحصلين على افضل اطلالة. لذا ركزي على عيونك وكيفية تحديدهما ورسمهما لأن النظرة لها اهمية استثنائية.


 3-  مكياج فرنسي بسيط

يتميز المكياج الفرنسي ببساطته ونعومته اذ يعرف عن الفتاة الفرنسية انها لا تبالغ في وضع المكياج القوي او الالوان الجذابة، فاذا كنت من صاحبات هذا الستايل الذي يفضل الامور الناعمة اعتمدي هذا المكياج الذي ينفرد بجمال طبيعي.

 4- مكياج الشفاه

المكياج بمختلف اشكاله ولوكاته يعتبر اضافة لاي اطلالة ومن شأنه ان يعطيها اشراقة وحياة وجمالاً مضاعفاً، ويعتبر مكياج الشفاه الاكثر جذباً ولفتاً للانظار فاختاري اللون الانسب لشخصيتك.

 5- مكياج فخم وجذاب

ان هذا المكياج يعتبر الاجمل على الاطلاق خصوصاً في المناسبات الخاصة وحفلات الاعراس والسهرات فهو جذّاب وفخم ويمنح اطلالة لافتة لا تنسى. وارتدي مجوهرات ثمينة لاطلالة اكثر فخامة.


6- مكياج ناعم لاطلاله يوميه


يمكنك اعتماد هذا الاسلوب من المكياج الناعم في يوميّاتك وللتمتع باطلالة ناعمة وانيقة في عملك او اي مناسبة عادية تريدين الذهاب اليها ولكن بلوك مناسب ولائق.




عن الكاتب

SakSoka

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

‎مجلة لوّنها‎