iou

آخر الأخبار

iou
اطباق رئيسية
جاري التحميل ...

4 اخطاء فى المكياج تزيد من احتمال ظهور حب الشباب




 4 أخطاء شائعه تتناسيها عند وضعك  مكياج فتزيد من ظهور حب الشباب وتجهد بشرتك واليكي هذه الاخطاء :



1- تنامين ومستحضرات الماكياج على وجهك: بدلاُ من تنظيف وجهك بمزيل الماكياج قبل الخلود إلى الفراش، تتجاهلين أهميّة الخطوة الجمالية وتغمضين عينيك رغم وجود أطنانٍ من المواد الكيماويّة على بشرتك، فتتفاعل مع إفرازات البشرة التي تؤدي إلى تعب البشرة في اليوم التالي، وظهور حب الشباب بعد فترة قصيرة.

2- لا تنتبهين إلى تركيبة أدوات الماكياج: بدلاً من التركيز الكامل على تركيبة مواد مستحضرات الماكياج، نجدك تختارينها عشوائياً من دون التدقيق في ماهيّتها، وهنا يكمن الحل في انتقاء المستحضرات التي تغلق المسامات، والخالية من الزيوت.

3- تتجاهلين خطوة تنظيف فراشي الماكياج: لأنّها أكثر الأدوات التي تنقل الجراثيم من المستحضرات إلى بشرة وجهك، تتحوّل عمليّة تنظيفها أساسيّة لتجنبيها مشكلة ظهور حب الشباب فيها، وعدم أغفالك لأهمية هذه الخطوة تحقق النتيجة المعاكسة، وتظهر البشرة فافدة للرونق والحيويّة.

4- تبالغين في استعمال الأصابع خلال التطبيق : رغم أنّها في الواقع ليست خطأ جسيماً كما يشاع، ولكن عمليّة المبالغة واستعمالها دوماً بدلاً من الاسفنجة يؤدي حتماً إلى زيادة الإفرازات الدهنيّة في بشرتك، والتي عليك الحد من اللجوء إليها في عمليّة مرغ الماكياج.

عن الكاتب

SakSoka

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

‎مجلة لوّنها‎