iou

آخر الأخبار

iou
اطباق رئيسية
جاري التحميل ...

خلطات لتبييض الجسم فى ثلاثه أيام

1-  خلطه الحليب والليمون

إمزجي ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع بعض قطرات الليمون الحامض وامزجي الخليط. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي نصف ساعة حتى تجفّ جيداً. بعدها، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في اليوم طوال ثلاثة أيام واحصلي على بشرة ناعمة وناصعة البياض.

2- خلطه الطماطم

لتبييض البشرة في ثلاثة أيام، قطّعي حبة من الطماطم إلى قطع متوسطة الحجم من دون تقشيرها وانقعيها في الماء البارد لحوالي 15 دقيقة، ثم افركي بشرتك بقطع البندورة. طبّقي هذه العملية مرة يومياً طوال ثلاثة أيام.


3- خلطه الخيار والليمون


إمزجي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض والقليل من الكركم. طبّقي الخلطة على بشرتك لمدّة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء البارد. طبّقي الخلطة طوال ثلاثة أيام ولاحظي الفرق.



4- خلطه جوز الهند والاناناس

إمزجي كوب من عصير الأناناس مع الحفاظ على اللب مع كوب من حليب جوز الهند. طبّقي الخلطة على بشرتك بواسطة قطع من القطن واتركي القطن على بشرتك حتى يجف جيداً طوال 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لملاحظة الفرق.
 
 

عن الكاتب

SakSoka

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

‎مجلة لوّنها‎