iou

آخر الأخبار

iou
اطباق رئيسية
جاري التحميل ...

أبرز ألوان شتاء 2017

دائماً ما تتسأل كيف ستبدو ألوان شتاء 2017  في هذا الموسم ؟
 وقد ثبت في إسبوع الموضة الذي حدث لندن مؤخراً بأن هناك مجموعة من الألوان القوية  والمذهلة والتي تتميز بالوضوح والجمال سوف تسيطر علي ساحة الألوان هذا العام . فقد تم إستلهام هذه الألوان من موسم الخريف وتمتع بتحقيق الرغبة في الهدوء، القوة، التفاؤل. يقود ألوان شتاء 2017 اللون الأزرق ثم تأتي مجموعة ألوان نابضة بالحياة  مثل اللون الرمادي الذي يعطينا شعور بالإستقرار واللون الأحمر الذي يدعو إلي الثقة والدفء . في حين أن اللون القرنفلي والأرجوان ساخن واللون الخردل يعطي لمسة من الغرابة .

1.اللون النيلي :



يأتي اللون النيلي بإعتباره رقم واحد لألوان شتاء 2017  فهو الظل الأخف درجة من اللون الأزرق الداكن ويتميز بأنه لون بارد وهادئ . هذه الدرجة من اللون الأزرق يمكنك التعرف عليها جيداً عند الغوص في المياه العميقة  في النهر .
ولكي نكون أكثر دقة عند الوصف فإن هذا اللون يعطي الشعور بالثقة والإصرار. وقد حفز هذا الظل المزيد من مصممي الأزياء بإستخدام هذا الظل البارد في مجموعاتهم .  فهو بمثابة ظل مثالي للطباعة وإستخدام إكسسورات الزينة أو إستخدام اللون النيلي في القماش المخملي الذي يعطي بريق ولمعة مميزة  . عند إرتداء فستان مخملي  نيلي مع حذاء عالي يصبح أكثر وضوحاً  والعديد من الخيارات اليومية الأنيقة والأفضل إستخدم الفستان النيلي المخملي لسهرة  مميزة .

2. اللون الأزرق السماوي :


عند إرتداء هذا الظل في الخريف والشتاء فإن هذا الظل بمثابة نسمة من الهواء المنعش . فهو جيد في المعاطف والسترات الصوفية كبيرة الحجم  والفساتين السميكة التي تركز علي البساطة والخيال والجمال .  يرتبط هذا اللون مع ذكريات الصيف الساخن وأمواج البحر الدافئة وعند محاولة الجمع بين اللون الأزرق السماوي مع الألوان الأخري الدافئة كالرمادي الداكن يعكس  السماء الزرقاء .
بصفة عامة سيطرة درجات اللون الأزرق في كل أسابيع الموضة الأربعة وتم اللعب وإستخدام  ظلالها المحتملة وإكتشاف كل الدرجات التي تتراوح بين اللون الأزرق الجليدي إلي الكوبالت واللون البحري والحصول علي مجموعات مثالية من الألوان . وما يجعل اللون الأزرق السماوي لون فريد من نوعه هو أنه يحقق المزيد من الإستقرار والثقة .


3. لون سمك القرش :



دائماً ما نجد درجات اللون الرمادي في قائمة ألوان الشتاء ولكن هناك درجة مختلفة بدأت في الظهور مؤخراً  وهو درجة سمك القرش فهو ظل مختلف يتناسب مع الحياة اليومية أو المناسبات الخاصة . إستخدمت بيوت الأزياء هذا الظل الهادئ الأن ليصبح إتجاه حديث في حزائن شتاء 2017 .
يعكس لون سمك القرش  السماء الملبدة بالغيوم والأمواج، وأكد الكثير بأنه لون بارد يعطي نظرة كلاسيكية رائعة . يمكنك الحصول علي لون سمك القرش في مجموعات مصمين الأزياء مثل مايكل كورز، ستيلا مكارتني، زاك بوزين، ماريسا ويب . ولخروج بنظرة مختلفة يمكنك دمج لون سمك القرش مع  اللون القرمزي لإعطاء نظرة مثالية في فصل الشتاء .

4. لون الشفق الأحمر :


الشفق الأحمر هو اللون الأحمر الكلاسيكي الذي يبرز بوضوح علي خلفية الألوان الأخري في تصاميم لوحات الشتاء . بالرغم من أن هذا الظل جيد عند خلطه مع الألوان الأخري إلا أنه يمكنك إرتدائه بمفرده لكي يكون خيار رائع .
يتميز هذا اللون بأنه لون جرئ  وساخن ويعطي القليل من الغموض . ويبد أن الجمع بين لون الشفق الأحمر مع لون سمك القرش يعطي إنسجام رائع لملابسك .. وقد تم درج عباءات اللون الأحمر وغيرها من القطع بلون الشفق الأحمر مثل الفراء أو الوشاح وملابس السهرة الرائعة بالدانتيل الخفيف . يظهر هذا اللون في تصاميم إيلي صعب، ماركيزا .

5. اللون الرمادي الداكن :

هذا اللون حار يذكرك بخلط  القهوة مع الحليب . كما أن اللون الرمادي الداكن يناسب درجات الجلد المختلفة . لذلك، قام بإدراجه مجموعة كبيرة من المصمين في عروضهم مثل فالنتيو، ماكس مارا، رالف  لورين،  كارين ووكر،  والعديد من دور الأزياء الأخري .
يعطي اللون الرمادي الداكن إحساس الطمأنية في الشتاء ويمكن خلطه مع درجاات ألوان مختلفة وإرتداء القطع المميزة مثل المعاطف، الفساتين التول الرائعة، السترات الطويلة الجلدية .

6. اللون الوردي المترب :



وفقاً لما ذكره تقرير معهد بانتون  بأن اللون الوردي المترب قاد درجات اللون الوردي هذا الموسم . فهو لون أكثر عصرية ويعطي إحساس بالدفء والإشراق . لكي تتعرف علي فهم أفضل لهذا اللون نوصي بلفت الإنتباه إلي مجموعات من إيترو، بول سميث، فاوستو،  بوليزي، مياو مياو . عندما تحاول دمع اللون الوردي المترب مع اللون الأزرق السماوي يعطي نظرة مختلفة ورائعة .
يأتي هذا اللون كواحد من أفضل الإتجاهات الحديثة هذا العام بأشكال مختلفة سواء القماش المخملي أم الجينز أو التنورة الوردي .


7. لون أوراق الشجر الخصبة :

هذا اللون يتحدث عن نفسه فهو يأتي من لون أوراق الشجر الخصبة ويحقق لكي أقصي درجات من الأناقة والتطور والغرور. سواء كنت تستخدم هذا اللون ضمن قطع ملابسك أم كان هو القطع الأساسية مع بعض الإكسسورات يساعدك في الظهور بشكل ملئ بالإغراء والجاذبية .



عن الكاتب

SakSoka

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

‎مجلة لوّنها‎